Home

الطقس في الإسكندرية شهر نوفمبر

وصف موجز لأحوال الطقس في الإسكندرية في تشرين الثاني/نوفمبر 2020 عند السفر إلى الإسكندرية في تشرين الثاني/نوفمبر يمكنك أن تتوقع: أحياناً الضباب, أحياناً المطر . نطاق متوسط درجات الحرارة أثناء النهار حول 12℃ و 17℃ 89°. 74°. 31. 88°. 71°. 1. 87°. 74°. 2 الطقس في الاسكندرية بشهر نوفمبر بالنهار حلوة بالمرة و جميل جدآآآآ و يكفي لبس ( ربيعي ) ، اما في الليل الطقس يميل للبرودة ، و يفضل لبس ملابس ثقيلة نوعآ ما طقس الإسكندرية السبت 21 نوفمبر درجة الحرارة: العظمى 22 والصغرى 17 درجة مئوية. حالة الطقس: زخات مطر صباحًا وليلاً

تبدأ محافظة الإسكندرية خلال فصل الشتاء في استقبال النوات خلال شهر نوفمبر بداية من نوة المكنسة والتي تستمر في لمدة 4 أيام وتعود في أخر الشهر نفسه لمدة 4 أيام أخرى، وتسمى باقى نوة المكنسة، وتكون ذات تيارات بحرية شديدة تكنس البحر وهما سبب تسميتها بهذا الإسم والله يا أخى الجو فى نوفمبر الماضى كنت فى الاسكندرية ويوم كان الجو يكون رائع وفجأة يقلب بأمطار ويوم الهواء بارد ويوم النسيم علي

الإسكندرية - الطقس في تشرين الثاني/نوفمبر في الإسكندرية

التوقيت الافضل لزيارة الاسكندرية هو الشتاء خاصًة شهري نوفمبر وديسمبر حيث تكون درجة الحرارة لا تقل عن 20 درجة سيلزيوس، بينما شهور الصيف وهي مايو ويونيو ويوليو واغسطس تشهد اليلاد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الأحوال الجوية في الإسكندرية اليوم. واستيقظ أهالي الإسكندرية صباح الأربعاء 4 نوفمبر 2020 على تساقط غزير للأمطار، استمر لساعات، ما تسبب في غرق بعض الشوارع التي تعاني من سوء في المصارف الخاصة بها أكثر , 2021 يوليو 8 في الإسكندرية سوف يكون مثل هذا الطقس: في المساء انخفاض درجة حرارة الهواء إلى +26...+29°C, نقطة الندى: +22,92°C; نسبة سرعة الرياح درجة الحرارة، والرطوبة: رطب جدا، وغير مريح ; ومن المتوقع هطول الأمطار, نسيم خفيف الرياح تهب من شمال غرب بسرعة من 11-18 كم \ ساعة, السماء. WeatherTAB | توقعات الأحوال الجوية على المدى البعيد في الإسكندرية، الاسكندرية | WeatherTAB. يونيو. يوليو 2021. يوليو 2021. أغسطس 2021. سبتمبر 2021. أكتوبر 2021. نوفمبر 2021. ديسمبر 2021

  1. الطقس في الاسكندرية شهر ديسمبر الطقس السيئ يضرب محافظات مصر أمطار غزيرة على الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ وتوقف حركة الصيد الأجهزة التنفيذية ترفع استعدادتها لرفع المياه المتراكمة.
  2. Review of درجات الحرارة في الاسكندرية شهر نوفمبر Album. Root Engage 10676. More info full size درجات الحرارة في الاسكندرية شهر نوفمبر image. طقس الإسكندرية غداً الأربعاء 18 نوفمبر وتوقعات تساقط الأمطار.
  3. ملخص منخفض 4 نوفمبر 2020 على مدينة الاسكندرية. نقدم الى اعضائنا الكرام ملخص شامل وكامل لـ أخبار الطقس فى المنخفض الاخير والحالة الممطرة الاخيرة على مدينة الاسكندرية بالصورة والفديوهات والتفاصيل..
  4. الطقس في مصر خلال اسبوع بداية من الجمعة الموافق 16 نوفمبر Youtube. حالة الطقس اليوم الأربعاء 20 11 2019 فى مصر والدول العربية اليوم السابع النشرة الجوية لشهر نوفمبر تشرين الثاني 2020
  5. الشهر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر المعدل السنوي الدرجة القصوى °م (°ف) 29 (84) 33 (91) 40 (104) 41 (106) 45 (113) 44 (111) 43 (109) 39 (102) 41 (106) 38 (100) 36 (97) 29 (84) 45 (113
  6. الاسكندرية تعتبر من اجمل الأماكن للسفر في شهر نوفمبر، فهي مدينة ساحلية وجوها مميز في شهر نوفمبر

شهد حالة الطقس اليوم في الإسكندرية، حالة من عدم الاستقرار، فبدأ اليوم حارا نهاراً مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وهبوب رياح خفيفة ليلاً، في طقس مضطرب في اليوم الحادي عشر من أيام شهر رمضان المبارك. تعرف على حالة الطقس. الطقس في النرويج شهر نوفمبر(تشرين الثاني):- يتراوح متوسط درجات الحرارة به خلال النهار -1 ℃ و 8 ℃، و تكون عدد ساعات الشمسية في اليوم 4 ساعات، والأيام الممطرة 11 يوم، ولذلك المناخ في النرويج يواجه. الطقس في سبانجا شهر نوفمبرللحجز والاستعلام : 00905537864037جميله للغاية أثناء فصل الربيع والصيف وانسب الاوقات. إلقاء نظرة على مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، وهو (7) في تشرين الثاني/نوفمبر ، ويجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة: تغطية الجسم بملابس واقية من الشمس، واستخدام 30+ منتدى جنوب المحيط الهادئ واقية من الشمس ارتداء القبعة والنظارات الشمسية وخفض الوقت في الشمس في إلى ثلاث ساعات وعادة ما. الطقس في الجبيل يوم الاحد الطقس في الجبيل سبتمبر الطقس في الاسكندريه شهر ابريل 2017 الطقس في البحرين لشهر السياحة في دبي في شهر نوفمبر تعرف على كل ما يمكنك فعله في دبي في نوفمبر معلومات.

هل ستتحسن فرص الأمطار في شهر نوفمبر وماذا عن شهري ديسمبر ويناير التفاصيل طقس العرب طقس العرب درجات الحرارة حالة الطقس في باريس شهر أكتوبر نوفمبر 2015 موقع زاد الفنادق. السياحة في شهر نوفمبر..إنه نوفمبر ونهاية العام قد اقتربت، إن لم تسافر خلال العام كما خططت فلحسن الحظ لا يشتمل الشهر ما قبل الأخير في العام على عطلة واحدة، ولكن هناك عطلات رائعة لتتمكن من الاستفادة منها في أيام الإجازات. حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 5 نوفمبر 2015 امطار غزيرة وسيول في الاسكندرية واستمرار انخفاض درجات الحرارة نعرضها لكم فقط وحصريا من خلال موقع اخبارنا ،صرح وحيد سعودى المتحدث الرسمى لهيئة الارصاد الجويه ان البلاد ستشهد تقلبات جويه بالاسبوع الاول من شهر نوفمبر والطقس مازال. ننشر طقس الإسكندرية غداً السبت 21 نوفمبر كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي حالة الرياح المتوقعة علي المدينة. حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الأولي علي جميع.

قطر الطقس في كانون الأول ديسمبر في قطر 2020. الطقس في الاسكندرية شهر ديسمبر بلاد الشام النشرة الموسمية للأشهر نوفمبر ديسمبر يناير طقس العرب طقس العرب. شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، حالة من الطقس السيء وسقوط أمطار رعدية غزيرة، أغرقت ميادين وشوارع عروس البحر الأبيض المتوسط، كما ارتفعت مناسيب المياه فى الشارع لأعلى مستوى لها واقتحمت بعض المنازل والمحال. أعلن أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية المصرية فى الاسكندرية، حصاد نشاط الغرفة خلال شهر نوفمبر الماضى. الطقس في اسطنبول شهر نوفمبر. نوفمبر في أسطنبول هو فصل الخريف حيث الطقس اللطيف والدافئ تتراوح فيه درجات الحرارة أثناء النهار من ١٢ إلي ١٨ درجة سليزيوس . غالبا ما يكون الطقس في الساعات الأولى.

الجو في بداية نوفمبر ؟ - المسافرون العر

الطقس في الاسكندرية بشهر نوفمبر بالنهار حلوة بالمرة و جميل جدآآآآ و يكفي لبس ( ربيعي ) ، اما في الليل الطقس يميل للبرودة ، و يفضل لبس ملابس ثقيلة نوعآ ما . تحياتي ،، مواعيد النوات على مدينة الإسكندرية مع كل عام تشهد محافظة الإسكندرية عدد كبير من النوات ، حيث تبدأ مواعيد نوات الإسكندرية من نوة المكنسة في نوفمبر وحتي نوة عوة وبرد العجوزة في مارس ،.. , 2021 أغسطس 15 في الإسكندرية فإن توقعات الطقس ليكون: . خلال الليل انخفاض درجة حرارة الهواء إلى +26...+27°c, نقطة الندى: +23,81°c; نسبة سرعة الرياح درجة الحرارة، والرطوبة: رطب جدا، وغير مريح; ومن المتوقع هطول الأمطار, نسيم خفيف. حالة الجو في شهر نوفمبر ( شهر 11 ميلادي ) ان شاء الله من المتوقع ان تكون لطيفة الطقس جميل خلال النهار يتوقع بعض الغيوم , ان شاء الله يكون نهار ممتعا درجات الحرارة ستكون ان ان شاء الله بمعدل 20 درجة في الليل يكون الجو بارد من. أفضل الدول والمدن والأماكن السياحية للسفر في شهر نوفمبر. حسب حالة الطقس في شهر نوفمبر يتم تحديد الوجهات السياحي

يبدأ فصل الشتاء في شهر نوفمبر ويستمر حتى نهاية شهر فبراير، يمتلك فصل الشتاء عدد متساوي من الأيام المشمسة والممطرة والأيام الضبابية، وتكمن المشكلة الرئيسية في أن الطقس غير متوقع، فربما يكون. وأحداث السيول في تشرين الثاني (نوفمبر) كثيرة جدا ًوهو يأتي في المرتبة الثانية من حيث عنف عناصر الطقس بعد شهر نيسان (أبريل) ومن النادر أن يمر دون تسجيل سيول قوية على بعض محافظات البلاد ـ بإذن.

طقس الإسكندرية لخمسة أيام قادمة - شبابي

  1. الطقس في أسطنبول شهر نوفمبر 15 أسطنبول من أشهر المدن السياحية في تركيا 2021 حيث تعتبر المقصد الأول لجميع السياح وذلك بفضل مناخها المميز واحتوائها على الكثير من الأماكن السياحية والتاريخية
  2. من الأرخص إلى الأغلى.. أسعار قضاء أسبوع بالإسكندرية في شهر 8 فندق Kaoud Sporting Hotel (Families Only) كتب - سيد متولي يفضل العديد منا الذهاب إلى مدينة الإسكندرية لقضاء إجازة ممتعة في ظل الطقس الحار الذي تشهده مصر في شهر أغسطس. في إطار.
  3. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، النشرة الجوية الخاصة بيوم الأربعاء الموافق 4 من شهر نوفمبر 2020، وسط حالة التقلبات الجوية التي تضرب البلاد مع دخول فص
  4. الاجواء في تركيا شهر نوفمبر يا جماعه الخير هل البرودة قارصة في تركيا شهر نوفمبر يعني هل تنصحوني بزيارتها شهر نوفمبر او اشيلها من راسي بالمرة بالنسبة للطقس فيكون بارد جدا في هذا الوقت طبعا.
  5. سادت محافظة الإسكندرية حالة من الاستقرار النسبي في حالة الطقس صباح اليوم الجمعة، وبدأت أشعة الشمس في السطوع أحيانًا، وذلك بعد يومين عاصفين شهدتهما المدينة، إثر تعرضها لعاصفة من سيول الأمطار.
  6. تقويم شهر نوفمبر 2020، حيث يعد شهر نوفمبر هو الشهر الحادي عشر من شهور السنة الميلادية، ويُطلق عليه تشرين الثاني في دول الشام والعراق، ويرجع تسمية الشهر إلى اللغة اللاتينية حيث أن نوفيم يعني تسعة باللغة العربية
  7. حالة الطقس في الخبر لشهر نوفمبر. المزيد من الاقتصاد اليوم - صحيفة اليوم. درجة الحرارة في الدمام شهر نوفمبر. حالة الطقس في جدة تستحوذ على محركات البحث بالسعودية.

مواعيد نوات الإسكندرية 2020-2021 وتسميتها وأحوال الطقس

شهدت الإسكندرية أحداثًا مهمة خلال القرن الثامن عشر تمثلت بالحملة الفرنسية على مصر ودخول الجنود الفرنسية بقيادة نابليون بونابرت الأول الإسكندرية في أوائل شهر يوليو عام 1798 بدون مقاومة تذكر، طقس ينبع شهر نوفمبر. مناقشة الاحوال الجوية و التوقعات خلال النصف الاول من شهر نوفمبر 2012 ارشيف عام 2012 منتدى طقس العرب درجات الحرارة حالة الطقس في باريس شهر أكتوبر نوفمبر 2015 موقع زاد.

الطقس فى الغردقة شهر سبتمبر. الطقس فى الغردقة في شهر سبتمبر. ترتفع درجة الحرارة بشكل واضح في شهر سبتمبر، مع حالة واضحة من الجفاف، والكثير من أشعة الشمس وعدم وجود أي مطر تقريبًا الطقس في القاهرة شهر نوفمبر القاهرة الطقس في تشرين الثاني نوفمبر في القاهرة مصر 2020. Save Image. حالة الطقس اليوم الأحد 8 11 2020 في مصر و درجات الحرارة اليوم 8 نوفمبر 2020 Youtube السياحة في دبي في شهر نوفمبر تعرف على كل ما يمكنك فعله في دبي في نوفمبر معلومات . For more information and source, الطقس في دبي شهر يونيو 2020 القلعة . For more information and source,. المغرب. يكون الجو رائعا في شهر نوفمبر وبينما الطقس قد بدأ يبرد كثيرا في جبال الأطلسي تدعوك مراكش للتمتع بالكثير من الدفء والمعالم التاريخية والهندسة الإسلامية المثيرة، ناهيك عن التسوق في أجمل الأسواق التقليدية التي. في اكتوبر ونوفمبر عاده ما يكون الاجواء مشمسه خاصه في شهر اكتوبر ن ولكن في شهر نوفمبر يصبح الطقس ضبابي جداً، ويصعب فيه الرؤية في كثير من الاحيان، ولكن تبدأ الشوارع تستعد لأعياد الميلاد.

كيف الجو في الاسكندرية شهر - المسافرون العر

الشتاء في الاسكندرية طقس اسكندرية في الشتاء وتفاصيل

كتب- محمد عبيد: قال السيد كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، إن إجمالي قيمة رسائل السيارات وقطع الغيار المفرج عنها بجمارك الإسكندرية خلال نوفمبر الماضي، وهو الشهر الثالث والعشرين لتطبيق زيرو جمارك على السيارات ذات المنشأ. تبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اليوم الأحد، في صرف معاشات شهر نوفمبر لما يقارب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد بتكلفة إجمالية تقدر بـ18 مليار جني

مواعيد نوات الإسكندرية 2020/2021 ومدتها - شبابي

ملخص منخفض 14 نوفمبر 2020 على مدينة الاسكندرية. نقدم الى اعضائنا الكرام ملخص شامل وكامل لـ أخبار الطقس فى المنخفض الاخير والحالة الممطرة الاخيرة على مدينة الاسكندرية بالصورة والفديوهات والتفاصيل.. طقس الاسكندرية الاحد 15 نوفمبر - ينشر موقع الوكالة نيوز هلال هذا التقرير، حالة الطقس في محافظة الإسكندرية غدًا الأحد، الموافق 15 نوفمبر 2020 ، ودرجات الحرارة المتوقعة، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية حالة الجو المتوقعة في شهر نوفمبر ( شهر 11 ميلادي ) ان شاء الله يتوقع ان تكون لطيفة و جميل في النهار و قد يصادفك جو غائم ان شاء الله يجعل النهار ممتعاً و يتوقع ان يكون في حدود 20 درجة

سؤال عن الجو شهر نوفمبر وديسمبر كيف يكون وكم هي درجة الحرارة في مناطق كيرلا : كوشين ، مونار ، تكدي ، كوماراكوم ، إليبي ، ترافندام شاكرا للجمي 07:00 م السبت 14 أغسطس 2021 كتب - سيد متولي يفضل العديد منا الذهاب إلى مدينة الإسكندرية لقضاء إجازة ممتعة في ظل الطقس الحار الذي تشهده مصر في شهر أغسطس. في إطار ذلك يستعرض مصراوي أسعار المصيف في مدينة الإسكندرية في شهر أغسطس.

طوابير أمام مكاتب التموين في الإسكندرية لإضافة المواليد

يعتبر شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من أفضل أشهر الخريف بأمر الله من حيث اعتدال الطقس وفرص هطول الأمطار فوق معظم مناطق المملكة العربية السعودية ودول الشام والعراق، وهو من أيام الوسم ويصادف برجي العقرب والقوس اللذين من. بحلول شهر سبتمبر تبدأ حرارة الصيف في التراجع، على الرغم من الرطوبة التي يمكن أن تبقى مرتفعة نسبيًا، السماء الصافية الزرقاء والأمسيات الدافئة هي السمة الغالبة على البلاد، وفي هذه المرحلة يكون الموسم السياحي في ذروته. حالة الطقس غداً الاربعاء بـ الاسكندرية 04 نوفمبر 2020 من المتوقع ان تبدأ حالة من عدم الإستقرار غداً الاربعاء. طقس الاسكندرية. April 12 ·. حالة الطقس المتوقعة خلال اول ١٠ ايام الشهر الكريم. ⛅️☁️. -------------. رمضان كريم وكل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن. نوات الإسكندرية 2016. وتعرف النوة بأنها عدد من الأيام يكون فيها مطر غزيز ورياح شديدة بجانب البرد، وأول تلك النوات هي نوة المكنسة التي تبدأ في شهر نوفمبر ثم نوة قاسم في شهر ديسمبر ثم.

الطقس في مدينة الإسكندري

نوات شهر فبراير 2021. وأما عن نوات إسكندرية في شهر فبراير، ففي يوم 3 فبراير باقي نوة الكرم 7 شمالية غربية 28-33 عقدة ممطرة، ويوم 14 فبراير نوة الشمس الصغيرة 2 شمالية غربية ممطرة. نوات شهر مارس 202 الطقس في أسطنبول شهر نوفمبر - موقع محتوى. نوفمبر في أسطنبول هو فصل الخريف حيث الطقس اللطيف والدافئ تتراوح فيه درجات الحرارة أثناء النهار من ١٢ إلي ١٨ درجة سليزيوس . #شاهد فيديو لسحابة عملاقة على كورنيش مدينة #الاسكندرية وهطول طوفانى و #امطار_غزيرة داخل البحر 10 نوفمبر 2020 like.

بمشيئة الله شهر نوفمبر سيكون ممطرا على المملكه والارصاد الجوية تحذر من امطار يوم الأحد على جده البيرق . حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد 22 11 2020 المركز الوطني للأرصاد أخبار السعودية إذا كنت تفكر في الترتيب لرحلة إلى أوروبا في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) فكن على علم بالإيجابيات والسلبيات المتعلقة بالسفر في هذا الشهر على وجه الخصوص. ولعل من أهم هذه الإيجابيات: أنه ليس وقت موسمي وبالتالي لا يوجد الكثير. طقس العرب اول واكبر موقع عربي يقدم معلومات عن توقعات حالة الطقس والمناخ والاحوال الجوية واخبار الطقس والنشرة الجوية لمنطقة الشرقية و مصر و مدن الوطن العربي والعالم شهر تموز/يوليو. - شهر رمضان. من شهر نوفمبر إلى شهر أبريل (أفضل وقت للزيارة) : إذا كنت ممن يعشقون الاستلقاء على رمال الشاطئ الناعمة والتشمس للحصول على بشرة برونزية تثير الحسد ، فإن جزر المالديف من الوجهات الرائعة للاستمتاع بدفء أشعة. تقرير عن حالة الطقس خلال شهر نوفمبر 2018. ذكرت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في تقريرها الشهري بأن شهر نوفمبر 2018 كان حار نسبياً بالنسبة إلى درجات الحرارة مع زيادة في كمية الأمطار مقارنة بالمعدل العام

يبدأ من 10 نوفمبر إلى 9 ديسمبر. 4- شهر كيهك: كياك ربما مشتق من التعبير كا - حر- كا. أي قرين مع قرين. يقول المثل كياك صباحك مساك وأنت بتفطر حضر عشاك، إشارة إلى قصر النهار في هذا الشهر وطول ليله حالة الطقس في بوكيت. يتميز جو بوكيت بجمالة الاستوائي الساحر والطقس في جزيرة بوكيت يتميز بهطول الامطار والرياح القوية في بعض الاشهر حيث يعتبر الشهر الاول من السنة يناير متوسط درجة الحرارة. ارتفاع الحرارة في أكتوبر بمتوسط 13 درجة مع مستوى منخفض من 4 درجات. سجل الشهر معدل30 ملليمترا من الامطار. نوفمبر. نوفمبر يجلب عودة الأوضاع المتجمدة، على الأقل خلال ساعات الصباح الباكر

WeatherTAB توقعات الأحوال الجوية على المدى البعيد في

جدة الطقس في تشرين الثاني نوفمبر في جدة السعودية 2020 بمشيئة الله شهر نوفمبر سيكون ممطرا على المملكه والارصاد الجوية تحذر من امطار يوم الأحد على جده البيرق . For more رقم خدمة عملاء سويفل. أفرجت الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية برئاسة أشرف عبدالعزيز مدير عام جمارك السيارات بالإسكندرية خلال شهر نوفمبر 2018 عن 8516 سيارة ركوب «ملاكي» مناشئ وموديلات وسعات مختلفة بقيمة بلغت 1 مليار و996 مليونا و529.

الطقس في الاسكندرية شهر ديسمب

معاشات شهر نوفمبر 2019 , تقديم صرف المعاشات بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف, حيث تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، غدًا الثلاثاء، أكمل القراءة افضل وجهات شهر العسل في نوفمبر 2020، هي تطلعكم على افضل وجهات شهر العسل في نوفمبر 2020، مختارات لأجميل وجهات شهر العسل 2020، مع بدء التخفيف من اجرائات كورونا، افضل وجهات شهر العسل في نوفمبر 2020 الإسكندرية- محمد عامر: أفرجت الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، خلال شهر نوفمبر الماضي، عن 12 ألف و30 سيارة، بينهم 10983 سيارة ملاكي، 1047 سيارة نقل وميكروباص وموتوسيكل وجرار، فضلًا عن 810 رسالة قطع غيار سيارات تقرير عن حالة الطقس خلال شهر نوفمبر 2019. ذكرت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في تقريرها الشهري بأن شهر نوفمبر 2019 كان حارً بالنسبة إلى درجات الحرارة مع زيادة في كمية الأمطار مقارنة بالمعدل العام

درجات الحرارة في الاسكندرية شهر نوفمب

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، خلال مجلس جامعة الإسكندرية المنعقد ،اليوم الجمعة، السماح بإقامة حفلات التخرج لطلاب السنوات النهائية بالكليات المختلفة اعتباراً من شهر نوفمبر المقبل، وفق. السلام عليكم حبيت اسأل عن درجات الحرارة في شهر اكتوبر و نوفمبر (10-11) متوقع بيكون الجو بارد لكن 1- هل بتكون نسبة هطول الأمطار بغزارة . 2- هل نزول الث

البوابة نيوز: غدا